اوامر اختراق الشبكات من الدوس مجرب
السلام عليكم
ان شاء الله اخواني ساضع بعض امور اختراق الشبكات بس انا مستعجل شوي عشان بدي اروح على الصلاة
المهم
start
run
cmd
هكذا تم فتح شاشة الدوس
تكتب الامر net
سيظهر كتابة تحتوي على الشطر الثاني من الامر net
مثل net view
و لكل امر عمل معين سأشرح اليوم ان شاء الله امرين الا وهما الامرين net view و net send
net view:
هذا الامر يستخدم لعرض اسماء الاجهزةو المتصلة بالشبكة
مثال: pc01
pc02
pc03
و هكذا
net send:
هذا الامر يستخدم لارسال رسائل الى الاجهزة على الشبكة
س:ولكن كيف احدد الجهاز المرسل اليه و اعرف ان هذا ليس جهازي؟
ج:على ايقونة MY COMPUTER انقر بزر الفأرة الايمن و اختر properties ثم اختر التبويب computer name سترى اسم الجهاز هكذا مثلا pc05 و يكون ترتيب الاجهزة على الترتيب
في شاشة الدوس اكتب
net send pc# messege
pc#= اسم الجهاز مثل pc04
ان شاء الله اخواني ساضع بعض امور اختراق الشبكات بس انا مستعجل شوي عشان بدي اروح على الصلاة
المهم
start
run
cmd
هكذا تم فتح شاشة الدوس
تكتب الامر net
سيظهر كتابة تحتوي على الشطر الثاني من الامر net
مثل net view
و لكل امر عمل معين سأشرح اليوم ان شاء الله امرين الا وهما الامرين net view و net send
net view:
هذا الامر يستخدم لعرض اسماء الاجهزةو المتصلة بالشبكة
مثال: pc01
pc02
pc03
و هكذا
net send:
هذا الامر يستخدم لارسال رسائل الى الاجهزة على الشبكة
س:ولكن كيف احدد الجهاز المرسل اليه و اعرف ان هذا ليس جهازي؟
ج:على ايقونة MY COMPUTER انقر بزر الفأرة الايمن و اختر properties ثم اختر التبويب computer name سترى اسم الجهاز هكذا مثلا pc05 و يكون ترتيب الاجهزة على الترتيب
في شاشة الدوس اكتب
net send pc# messege
pc#= اسم الجهاز مثل pc04
يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لإضافة كود حوله أولاً بمحول الأكواد
3للتبليغ عن رابط لا يعمل او مشكل في الموقع من هنا الطلب
4لطلب خدمة التبادل الاعلاني المطور من هنا